الوزير البرازي والمحافظ ابو سعدى وامين فرع الحزب الحسين يستعرضون الواقع التاميني بطرطوس وسبل تفعيل دور مؤسسات التجارة الداخلية بالمحافظة بتامين احتياجات المواطنين

بانوراما سورية-طرطوس:
واصل وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك طلال البرازي والوفد المرافق له جولاته الميدانية على المحافظات حيث تفقد اليوم الواقع التمويني في محافظة طرطوس ومدى توفر احتياجات المواطنين من المواد الغذائية الاساسية وواقع عمل المخابز وصالات السورية للتجارة وفروع عمران بالمحافظة.

في بداية الجولة ترأس الوزير البرازي بحضور محافظ طرطوس صفوان ابو سعدى وامين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي اجتماعا للاسرة التموينية واعضاء المكتب التنفيذي لمحافظة طرطوس تم خلاله استعراض ومناقشة الواقع التمويني ومدى توفر احتياجات المواطنين من السلع والمواد الغذائية الاساسية والاستهلاكية وحال الاسواق ودور صالات السورية للتجارة في توفير متطلبات المواطنين وسبل تفعيل دورها.

حول هذه الجولة قال الوزير البرازي :لا شك أن عملية المتابعة من السادة المدراء العامين للمخابز والسورية للتجارة والحبوب وعمران هي عملية دائمة ومستمرة بهدف تطويرعمل فروع المؤسسات التموينية بالمحافظات كافة
وفي اجتماع اليوم للاسرة التموينية والمكتب النتفيذي وايضا لعدد من المعنيين بالشأن الاقتصادي وغرفة التجارة بالمحافظة تم استعراض و مناقشة واقع المحافظة التمويني و واقع اداء مؤسسات التجارة الداخلية حيث بين المتحدثون ان الامور في محافظة طرطوس باشراف الجهات المحلية والمكتب التنفيذي والسيد المحافظ تسير وفق الرؤى والخطط والبرامج المحددة .
كما تم الاستماع لبعض الملاحظات سنعمل على معالجتها ولاسيما مايتعلق بتحسين واقع رغيف الخبز و تفعيل دور السورية للتجارة في تأمين المواد المقننه والمواد الاستهلاكية بأسعار الجملة أو بأسعار أقل من اسعار الاسواق التجارية الخاصة على الاقل بنسبة ٢٠ _ ٣٠ %.. و اضاف ان افتتاح الصالات الجديدة اليوم ياتي في اطار الدور المهم للمجتمع المحلي في متابعه وفي مؤازرة مؤسسات الاسرة التموينية في توفير الخدمات المطلوبة للمواطنين ..
وقال الوزير البرازي نحن بصدد تقييم حالات الاداء ففي حال الحاجه للدعم يقدم الدعم والمساندة والمساعدة وفي حال وجود خلل أو خطأ أيضا نعمل على معالجتها إما على المستوى المحلي او المستوى المركزي..
في نهاية الامر نحن بحاجة لتقييم دائم ومستمر لاداء المؤسسات وتحسين هذا الاداء سواء بالتوجيه او التدريب او اعادة التأهيل او بالمحاسبة اذا اقتضى الامر…بالعموم نحن حريصون على توفير وتامين احتياجات المواطنين ولن ندخر جهدا في هذا المجال

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.