تحضيرات مستمرة لمنتخب سورية بكرة القدم لاستكمال تصفيات آسيا وكأس العالم

مع انضمام المزيد من اللاعبين إلى المعسكر التدريبي لمنتخب سورية الأول بكرة القدم ارتفعت وتيرة التحضيرات المحلية لاستكمال مشوار التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023.

وفور الانتهاء من بطولة كاس الجمهورية لكرة القدم تمت دعوة اللاعبين الذين شاركوا مع فرقهم في المباراة النهائية طه موسى ومازن العيس ويوسف محمد وعبد الرحمن بركات للانضمام إلى زملائهم في المنتخب بانتظار انضمام المزيد من اللاعبين.

المنتخب أجرى خلال معسكره الحالي في دمشق حتى الآن عددا من الحصص التدريبية الصباحية والمسائية المكثفة بإشراف التونسي نبيل معلول المدير الفني للمنتخب علما أن بداية المعسكر تركزت على التمارين البدنية لرفع جاهزية اللاعبين فيما تم التركيز على الناحية الفنية وبعض الجمل التكتيكية خلال الفترة القليلة الماضية مع مراعاة الشروط الصحية المطلوبة بالتزامن مع إجراء الاختبارات المستمرة للتأكد من سلامة اللاعبين من فيروس كورونا المستجد.

ويحمل منتخبنا في رصيده 15 نقطة جمعها من خمس مباريات في التصفيات بعد فوزه على الفلبين 5-2 وعلى المالديف 2-1 وعلى غوام 4-صفر وعلى الصين 2-1 وعلى الفلبين مرة ثانية 2-1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.