البعث الأسبوعية.. جديد الدوريات الإعلامية الورقية

*عبد اللطيف عباس شعبان:

منذ أشهر اختفت الدوريات الإعلامية الورقية من السوق، وقد خسر قراؤها ما اعتادوا الحصول عليه من معلوماتها المتنوعة، خاصة وأن نسبة غير قليلة منهم لا يتابعون هذه الدوريات الكترونيا.
قبل أيام صدر العدد الأول الورقي من الدورية الإعلامية الجديدة / البعث الأسبوعية – مجلة أسبوعية شاملة، تصدر عن دار البعث للصحافة والطباعة والنشر / ، والذي تصدَّره خطاب السيد الرئيس في مجلس الشعب.
تتكون المجلة من / 32 / صفحة ، تتنوع موادها الإعلامية في الجوانب المحلية والسياسة والاقتصادية والصحية والثقافية والرياضية والتحقيقات الميدانية في الكثير من الأمور التي تهم المواطن.
من المتوجب أن تصل الصحيفة إلى جميع المشتركين في صحيفة البعث ( وقد وصلتني نسخة منها ( ، وحبذا أن تصل إلى جميع المكتبات، ومن المفترض أن تلقى ترحيبا وإقبالا من القراء.
العدد الثاني من مجلة البعث الأسبوعية الجديدة، قيد التوزيع، والمجلة ليست بديلا عن صحيفة البعث اليومية، التي مازالت تصدر يوميا بشكل الكتروني
الأمل كبير بأن الأوضاع العامة ستنفرج تدريجيا، وتعود جميع الدوريات الورقية المعهودة للصدور، إلى جانب دوريات جديدة متميزة بمضامينها، وتعود البهجة والسرور لمن اعتادوا القراءة اليومية ….. ” وخير جليس في الأنام كتاب”

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.