عناصر الرقابة بحمص تنظم ٥٣ ضبطا تموينيا معظمها بمخالفات جسيمة

نظمت عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حمص يومي الأحد والاثنين /٥٣/ ضبطا تموينيا بحق عدد من الفعاليات التجارية لارتكاب اصحابها مخالفات جسيمة أبرزها:
حيازة الاسمنت الأسود الذي يباع من قبل الدولة بأسعار مخفضة لغايات تموينية بقصد الاتجار به وتحقيق الربح المادي ضمن مستودع تجاري للمخالف ف. ع في مزارع الزهورية حيث تم مصادرة كمية ٥ طن اسمنت وتسليمها إلى مؤسسة العمران أصولاً.
كما شملت المخالفات الاتجار بالغاز المنزلي الذي يباع من قبل الدولة بأسعار مخفضة لغايات تموينية بقصد بيعه بسعر زائد وتحقيق الربح المادي ضمن سيارة المخالفين ح. ح و م. ن في حي كرم اللوز
كما تم ضبط دقيق أبيض يحوي حشرات حية وغير صالح للاستخدام بقصد استخدامه في صناعة المعجنات وذلك ضمن محل معجنات المنصور في حي النزهة إضافة إلى ضبط فستق عبيد يحوي حشرات حية وغير صالح للاستهلاك البشري بقصد استخدامه في صناعة الحلويات ضمن مشغل الحصني للحلويات في حي الميدان ومشغل الأمير للحلويات على طريق الشام.
ومن المخالفات المسجلة حيازة وعرض للبيع مواد منتهية الصلاحية ضمن محل لاجولي في حي الدبلان ومحل المخالف ه. ج في بلدة الحواش إضافة إلى ضبط بمخالفة حيازة وعرض للبيع مواد مجهولة المصدر ضمن محل ديفا ومحل الغريب في حي وادي الذهب ومحل المخالف أحمد ع في حي الحمرا وإنتاج وتعبئة الخبز التمويني بوزن ناقص وبيع الخبز التمويني في غير الأماكن المخصصة.
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة أصولاً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.