دهانات أمية تخفض أسعار منتجاتها الرئيسة بنسبة 10 بالمئة

أعلنت الشركة العامة للصناعات الكيميائية والدهانات “أمية” عن تخفيض على أسعار منتجاتها الرئيسة بنسبة تصل إلى 10 بالمئة اعتبارا من الأول ولغاية الـ 15 من الشهر الجاري.

وأوضح مدير عام الشركة مازن البطرس في تصريح لوكالة سانا أن هذه التخفيضات تأتي في إطار التدخل الإيجابي للشركة في السوق المحلية عبر تقديم منتجات الشركة الرئيسة من الدهانات البلاستيكية والزيتية بأسعار مخفضة مع المحافظة على الجودة والمواصفات المطابقة للمواصفات القياسية السورية.

وحول إنتاج الشركة اوضح البطرس أن الشركة أنتجت خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الحالي ما قيمته 7ر2 مليار ليرة وبنسبة تنفيذ للخطة الإنتاجية تصل إلى 132 بالمئة محققة معدل تطور عن الفترة المماثلة من العام الماضي بنحو 240 بالمئة.

وأشار إلى أن الشركة مستمرة بتسويق منتجاتها عبر وكلائها المعتمدين ولجهات القطاع العام والخاص مبينا أن قيمة المبيعات المحققة منذ بداية العام الحالي ولغاية الشهر الماضي بلغت 5ر2 مليار ليرة وبنسبة تنفيذ بلغت 125 بالمئة وبمعدل تطور عن المدة نفسها من العام الماضي وصل 253 بالمئة.

وبين البطرس أن سبب زيادة قيمة المبيعات يعود لارتفاع الطلب على منتجات الشركة بشكل واضح في الأشهر الأخيرة نتيجة القدرة التنافسية الكبيرة لمنتجات الشركة ذات المواصفات والجودة العالية والأسعار المنخفضة مقارنة بمثيلاتها في السوق المحلية وبنسبة تتجاوز 40 بالمئة.

وتنتج الشركة نحو 60 صنفا من الدهانات الزيتية والصناعية والبلاستيكية مع تفردها بإنتاج الدهانات البحرية ودهانات الطرق والدهانات المضادة للبكتيريا وتمكنها من تطوير دهانات العزل الحراري ودهانات الإيبوكسي للأرضيات.

أحمد سليمان

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.