قرار جديد يخص إقامة الطلاب في السكن الجامعي بحمص؟

كشف مدير مدينة الشهيد باسل الأسد الجامعية في جامعة البعث، غسان إدريس أنه تم اتخاذ قرار بتمديد إقامة عدد من الطلاب والطالبات في السكن الجامعية، وذلك ممن يرتبط وجودهم بتقديم الامتحان الوطني الموحد لطلاب السنة السادسة، إضافة إلى الدراسات العليا وذلك لحين الانتهاء من الامتحانات، مشيراً إلى أن هذه الفترة تشهد عملية استلام وتسليم للغرف، وذلك مع اقتراب انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني في الجامعة.

وبيّن إدريس أن القرار يشمل أيضاً أبناء محافظة إدلب والحسكة وريف حلب الشمالي، إضافة إلى طلاب مشاريع التخرج لحين الانتهاء من مناقشة مشروع التخريج.

ولفت إلى أن إدارة السكن الجامعي أصدرت إعلاناً، جاء فيه: إن على الطلاب المذكورين والراغبين بتمديد إقامتهم في المدينة الجامعية من تاريخ 15 أيلول الجاري ولحين صدور قوائم السكن للعام 2020- 2021 التقدم بطلب إلى إدارة المدينة، اعتباراً من يوم الغد ولغاية 15 الشهر مرفقاً بصورة الهوية والبطاقة الجامعية ليتم دراسة الطلبات وإصدار قائمة بأسماء الطلاب المقبولين.

ونوّه بأنه سيتم تخصيص وحدتين سكنيتين مخصصتين لإقامة الطلاب والطالبات، وهذا يتقرر خلال أيام في اجتماع مجلس إدارة السكن الجامعي.

وكانت وصلت «الوطن» مناشدات من عدد من الطلاب، تطالب بضرورة تمديد إقامتهم في السكن لإنجاز الامتحانات والعديد من المشاريع الطلابية ممن يتطلب وجودهم السكن خلال هذه الفترة.

بانوراما سورية-فادي بك الشريف- الوطن

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.