المهندس عرنوس على رأس وفد حكومي يتفقد المناطق التي تعرضت للحرائق بريف حماة الغربي

تفقد المهندس حسين عرنوس رئيس مجلس الوزراء على رأس وفد حكومي مؤلف من وزراء الإدارة المحلية والبيئة والداخلية والزراعة المناطق التي تعرضت للحرائق بريف حماة الغربي للاطلاع على الأضرار التي خلفتها الحرائق في تلك المناطق ومتابعة أوضاع الأهالي فيها.
وزار المهندس عرنوس والوفد الحكومي محطة ضخ مياه صلنفة-عين جورين التي تغذي نحو 70 بلدة وقرية في محافظتي حماة واللاذقية والتي امتدت النيران بالقرب منها وتمت السيطرة عليها من فرق الإطفاء بمؤازرة عناصر الجيش وقوى الأمن الداخلي وحفظ النظام كما زار النقطة الطبية في الفريكة بمنطقة الغاب التي تم رفدها بكوادر طبية إضافية خلال فترة الحرائق لتقديم خدماتها العلاجية والصحية للأهالي ولفرق الإطفاء عند الحاجة وعلى مدار الساعة.
والتقى الوفد الحكومي عدداً من طواقم الإطفاء والعاملين في حراج الغاب أمام المصرف الزراعي بشطحة حيث أكد المهندس عرنوس أن الحكومة ستعمل على تعويض ما خسرته الثروة الحراجية عبر تكثيف خطط وبرامج التشجير في المناطق المتضررة خلال الفترة القادمة.
كما زار الوفد عدداً من نقاط الجيش العربي السوري التي شارك عناصرها فرق وكوادر الإطفاء في عمليات إخماد الحرائق التي نشبت في السفوح والقمم الجبلية الواقعة في ريف حماة الغربي.
ونقل المهندس عرنوس تحية ومحبة السيد الرئيس بشار الأسد لرجال الإطفاء والدفاع المدني وعناصر الجيش العربي السوري وقوى الأمن الداخلي والأهالي الذين تضافرت جهودهم في السيطرة على الحرائق التي اندلعت في الحراج الجبلية في منطقتي مصياف والغاب على مدى الأيام الماضية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.