بعد خلل فني طارئ.. وزارة الصناعة تتخذ اجراءات فورية لصيانة خط الانتاج في شركة اسمنت طرطوس… والشركة تعتذر من الأهالي في المناطق المحيطة بالمعمل

بانوراما سورية:
أوضحت وزارة الصناعة عن اتخاذ اجراءات فورية ضمن اهتمام مباشر من وزير الصناعة زياد صباغ ومتابعة من محافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى وذلك لإصلاح الخلل الذي تسبب بتعطل طارئ في بعض أقسام الشركة جراء تعرض الأنبوب المغذي للفرن الدوار الثالث لأعطال فنية أدت إلى تسرب كميات كبيرة من الطحين المغذي للفرن،
وأكدت الوزارة انه تم إيفاد فريق فني للوقوف على هذا الخلل ومتابعة إجراءات الصيانة، حفاظاً على صحة الأهالي في المحافظة وسلامة البيئة من التلوث، خاصة ان العطل قد حدث على ارتفاع 75 متر، وأدى إلى تناثر الغبار الكثيف على المنطقة المحيطة بالشركة.
ونوهت الوزارة بالعمل لإعادة الوضع لما كان عليه، علما ان الخلل الطارئ استدعى لإيقاف عمل خط الإنتاج بالكامل وبشكل مباشر، علما انه تمت المباشرة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لصيانة العطل.
وضمن هذا السياق، تقدمت إدارة الشركة بالاعتذار للأهالي في المنطقة المحيطة، مؤكدةً العمل على اتخاذ الإجراءات الاحتياطية لتلافي حدوث مثل هذا الخلل مستقبلاً وذلك حفاظاً على صحة وسلامة الأهالي و البيئة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.