في بادرة لافتة والاولى من نوعها… وزير الزراعة يلتقي الدكتور المسالمة بعد تعليقه العلمي على صفحة الوزارة واتفاق على برنامج بحثي لاعتماد خلطة علفية اقتصادية..

بانوراما سورية:
في بادرة لافتة والاولى من نوعها في سورية ونتيجة متابعة وزير الزراعة المهندس محمد حسان قطنا للتعليقات على صفحة الإعلام الزراعي في سورية، ورده على بعض الاستفسارات العلمية التي تحتاج لرد علمي وفني، التقى صباح اليوم مع الدكتور محمد المسالمة المهتم بقطاع الدواجن والذي كتب قبل أيام تعليقاً طرح فيه رأيه على خبر نشرته الصفحة يخص لقاء المعنيين في الوزارة مع مربي ومنتجي الدواجن، وتبعه رد مباشر من السيد الوزير بدعوته للحوار في مكتبه.

وطرح الدكتور المسالمة وجهة نظره العلمية بالخلطة العلفية التي قدمتها الوزارة لقطاع الدواجن، وأبدى رأيه بالنسبة لموضوع تحليل مكونات الخلطة.

وتقرر خلال اللقاء اعتماد برنامج بحثي طويل الأمد مع مديرية الإنتاج الحيواني ومؤسسة الأعلاف والهدف منها إتاحة تعدد الخلطات العلفية المتاحة بالاعتماد على المنتج المحلي.

ويأتي هذا اللقاء في إطار الحوار الذي ينتهجه وزير الزراعة مع الكفاءات العلمية والفنية وتبادل الأفكار بهدف تطوير القطاع الزراعي والنهوض به.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.