جريدة الكترونية

تحصيل 50 % من القروض المتعثرة في المصرف التجاري بالحسكة

قال مدير فرع المصرف التجاري السوري في الحسكة صدام الهيجل ” تم تحصيل نسبة 50 % من قيم القروض المتعثرة بعد التواصل مع أصحابها في دول الاغتراب بقيمة مالية تبلغ 20 مليون ل.س ” .

وطالب الهيجل ” جميع أصحاب القروض المتبقين، المبادرة بالتسديد قبل اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم من منع سفر و بيع بالمزاد العلني” .

وأشار الهيجل إلى أن ” عدد الموظفين الموطنين رواتبهم لدى فرع المصرف التجاري السوري بالحسكة يبلغ 4000 موظف، و مثلهم من متقاعدي محافظتي الرقة و دير الزور، يتم تخديمهم عبر الصناديق و صراف واحد فقط موجود ضمن المبنى ” .

وتابع مدير فرع المصرف التجاري السوري في الحسكة أن ” الفرع يعمل حالياً على وضع صراف آلي جديد للفرع، وذلك ضمن المبنى لتقديم خدمات أوسع للمتعاملين ”

ونوه الهيجل إلى أن ” المصرف التجاري السوري سيبدأ قريباً بطرح سلة جديدة من القروض المالية بالقريب العاجل، لحين انتهاء دراسة التعليمات التنفيذية للقرار و الذي سيشمل محافظة الحسكة بعد انقطاع استمر لسنوات طويلة ” .

يشار إلى أن جميع الصرافات الآلية التابعة لفروع المصارف في محافظة الحسكة خرجت عن الخدمة باستثناء الموجودة ضمن مباني الفروع، و التي تشهد ضغطا كبيرا من المراجعين مع مشاكل في الشبكة .

يذكر أن فرع المصرف التجاري بالحسكة أعاد افتتاح المكتب الخدمي ( مبنى المصرف القديم ) وسط مدينة الحسكة والذي يقدم كامل الخدمات المصرفية وهو مزود بصراف آلي.

بانوراما سوريا – تلفزيون الخبر

قد يعجبك ايضا
Loading...