جريدة الكترونية

سفير الجمهورية العربية السورية يستقبل نائب وزير الخارجية الكوبية ومدير إدارة أفريقيا والشرق الأوسط وعدد من سفراء الدول الصديقة

استقبل سفير الجمهورية العربية السورية لدى كوبا د.

إدريس ميَّا في دار السكن السيدة أنايانسي رودريغيز كاميخو نائب وزير الخارجية الكوبية ومدير إدارة أفريقيا والشرق الأوسط في الوزارة وعدد من سفراء الدول الصديقة.
وبهذه المناسبة، جددت السيدة رودريغيز، دعم بلادها الثابت لسورية واعتزازها بصمود ومقاومة وشجاعة الشعب السوري في مواجهة الحرب الإرهابية التي يتعرض لها مُنذ أكثر من 8 سنوات، وأشادت بالعلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين والشعبين الصديقين، وأكَّدت أن صوت كوبا في المحافل الدولية سيبقى دائماً إلى جانب سورية، كما عبَّرت عن امتنانها لمواقف القطر الداعمة لكوبا في نضالها لرفع الحصار الأمريكي المفروض على بلادها مُنذ قرابة الستين عاماً.
من جهته أكَّد سفير الجمهورية العربية السورية د. إدريس ميّا، أن سورية تُقدر عالياً مواقف كوبا، في المحافل الدولية، الداعمة للقضايا العربية العادلة، مؤكداً أن البلدان يقفان في خندق واحد في مواجهة الإمبريالية العالمية وأدواتها، وأشار إلى أن سورية ستستمر في الوقوف إلى جانب كوبا في جهودها الهادفة لرفع الحصار الظالم والجائر الذي تفرضه الولايات المتحدة على الجزيرة الكاريبية مُنذ قرابة الستين عاماً.

قد يعجبك ايضا
Loading...