جريدة الكترونية

جولة لوزير الأشغال العامة والإسكان على مشاريع الشركة العامة للبناء والتعمير في محافظة اللاذقية ويؤكد على التقيد بجودة التنفيذ والمدد الزمنية الموضوعة

بانوراما سورية:

اطلع المهندس سهيل عبد اللطيف وزير الأشغال العامة والإسكان على عدد من المشاريع التي تقوم بتنفيذها الشركة العامة للبناء والتعمير في محافظة اللاذقية ، بدأها بمبنى التأمينات الاجتماعية والتي تجاوزت نسبة التنفيذ في المبنى ٩٠% ويضم/١١/ طابق مساحة كل منها( ٦٠٠) مربع .
المهندس عامر هلال مدير عام الشركة العامة للبناء والتعمير بيّن أن المشروع بأخر مراحله التنفيذية المتضمنة ملحق العقد الخاص بصالة النافذة الواحدة والتي من شأنها تخفيف الإجراءات واختصار الزمن على المراجعين وتخفيف الضغط على الموظفين وبالتالي إيصال الخدمة للمواطن بأيسر السبل .
وبدوره أكد السيد الوزير على أهمية إنهاء كافة الأعمال العقدية ضمن البرنامج الزمني المحدد وبالمواصفات الفنية العالية ليصار إلى تسليم المبنى للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية قبيل نهاية العام الجاري كما هو مقرر .
وأوضح اللواء خضر السالم محافظ اللاذقية بضرورة تأمين الخدمات والبنى التحتية للمبنى من طرقات وصرف صحي وكل المستلزمات الخدمية الواقعة على عاتق مجلس المدينة.

يذكر أن الشركة العامة للدراسات الهندسية أشرفت على هذا المشروع والذي بلغت قيمة العقد وملاحقه مليار و٣٠٠ مليون ل.س

قد يعجبك ايضا
Loading...