إضاءة على فعاليات اليوم الثاني من مهـــرجان التسوق الشهري في طرطوس

بانوراما طرطوس- رهف عمار:

شهد اليوم الثاني من فعاليات مهرجان التسوق الشهري العائلي (صنع في سورية) الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها حركة نشطة مقبولة و أجواء مليء بالألفة بين المشاركين و الزوار.
و خلال جولة بانوراما في المهرجان التقينا عددا من الشركات و كانت البداية مع شركة توليدو للكونسروة حيث أشار لنا السيد محمد سعيد: ان هذه المشاركة الخامسة لهم و المنافسة تزداد أكثر بالأسعار ، وعن العروض التي يقدمونها للكونسروة تصل بين 20-25 بالمئة.
و بدوره السيد حسين فطوم صاحب شركة الأفق للتجارة المختصة بالمواد التجميلية و العناية بالشعر أشار لبانوراما عن أهمية المهرجان و الإقبال الذي يزداد نظرا للعروض المقدمة التي تصل إلى 20-40 بالمئة إضافة لتقديم الهدايا للكبار والصغار، و شركة الأفق من الشركات المتواجدة دوما في المهرجان و هي شركة متعددة بين “زيبرا و أوركيد و ملائكة”.
و أيضا التقينا زينة مرداش مسؤولة المبيع لشركة ليو للمواد الغذائية و أخبرتنا عن عروض الكونسروة بسعر الجملة إضافة لتقديم حسومات دائمة لتجار الجملة،
أما عن الحركة أشارت أنه مقبولة في ثاني يوم للمهرجان.
و خلال الجولة التقينا عددا من الزواا الذين عبروا عن فرحتهم بالمهرجان و الأسعار و أنه بمثابة سياحة لهم نظرا للأجواء الراقية و حملات التذوق المختلفة للكبار والصغار.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.