وزير النقل م. علي حمود لمجلس إدارة مؤسسة الطيران العربية السورية: تحديد اولويات العمل وحصر اسباب المعوقات وطرق المعالجة

أكد وزير النقل المهندس علي حمود على ضرورة تحديد أولويات العمل في مؤسسة الطيران العربية السورية والدور المنوط بمجلس الإدارة بشكل أدق خلال الفترة المقبلة، وبالشكل الذي يضمن إنجازاً حقيقياً أكبر على الأرض مشدداً على أهمية تحديد وحصر أسباب المعوقات التي تواجه العمل، وطرق معالجتها.
جاء ذلك خلال ترأس السيد الوزير اجتماع عمل لمجلس إدارة مؤسسة الطيران العربية السورية الذي تضمن مراجعةً وتقييماً شاملين لما تم إنجازه خلال الفترة السابقة، وخاصةً قرارات مجلس الإدارة ومنعكساتها على خدمة الراكب ،والموظف ، والمؤسسة ، وعلاقتها مع النواقل الوطنية الخاصة، ومع القادم من حركة تشغيل لشركات طيران عربية وأجنبية من وإلى مطاراتنا مستقبلاً ، والتركيز على طريقة إدارة ملفات التحكيم والقضاء ، والموارد البشرية والخبرات الكبيرة في النقل الجوي والحفاظ عليها ودعمها من طيارين وفنيين وضيافة وإداريين ..، وإتمام إطلاق الموقع الإلكتروني بحلته الجديدة وصفحة رسمية معتمدة على مواقع التواصل الاجتماعي بما يوفر تواصل وعرض خدمات “السورية” ويفّند المواقع والصفحات المزورة..
الاجتماع ناقش ايضا مشروع الموازنة التقديرية للمؤسسة للعام القادم 2020 . وتحضيرات المشاركة بمعرض دمشق الدولي بدورته القادمة 61.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.