اجتماع عمل مع كافة رؤساء الدوائر والأقسام والشعب والعاملين في شركة التوكيلات الملاحية في طرطوس

بناء على توجيه واهتمام السيد الوزير والسيد المدير العام لشركة التوكيلات الملاحية للنهوض بواقع العمل فيها،تم عقد الاجتماع الأول للعاملين في الساعة العاشرة صباحا وفق جدول أعمال تم تنسيقه سابقا.

بدأ السيد المدير م.علي عبد الكريم حماد كلامه بالترحم على الشهداء والشفاء للجرحى والعودة للمخطوفين بهمة جيشنا البطل وحكمة القائد الرمز السيد الرئيس بشار حافظ الاسد.

تم استعراض فقرات النظام الداخلي لشركة التوكيلات الملاحية مركزا على ضرورة التقيد بالمهام الوظيفية وملئ الشواغر والالتزام الكامل بالدوام وتامين الجاهزية التامة للمديرية وتعبئة اجهزة الاطفاء و تأمين الحراسة من خلال اعادة توزيع العمل و المناوبات، وكذلك العمل ومن خلال الدائرة التجارية على استقطاب البواخر التجارية من قمح وفوسفات وغيرها من خلال تقديم الخدمة السريعة وكافة الخدمات التي تنافس القطاع الخاص.
كما استعرض واقع النافذة الواحدة ودائرة الحركة وتم توزيع بعض الأعمال الجديدة للعمال بعد التنسيق مع السيد المدير العام للاستفادة من كل العمالة الموجودة في الشركة.
كما استمع لطروحات العمال و رؤساء الدوائر و مشاكل و معيقات العمل وتم الايعاز للمالية بتأمين بعض التجهيزات الضرورية واجراء الصيانة اللازمة لشبكة الانترنت و الاتصالات و المصعد و تأمين الحواسب المطلوبة لانجاز الاتمتة و ذلك لزوم شعبة المعلوماتية
حضر الاجتماع أمين الفرقة الحزبية وممثل التنظيم النقابي والرقابة الداخلية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.