الهاتف والإنترنت مقطوعين منذ 3 سنوات في قرية المزارع بريف بانياس

اشتكى عدد من أهالي قرية المزارع التابعة لبلدة حريصون في ريف بانياس، من انقطاع الهاتف والإنترنت عن حيّهم “قلع فرعون” منذ 3 سنوات .

وأوضح المشتكون أنه “منذ 3 سنوات ونحن نقوم بمراجعة مقسم حريصون لأجل إصلاح الأعطال، إلا أننا لا نجد سوى التسويف والمماطلة والوعود التي لم تتحقق أبداً” .

ولفت المشتكون إلى أن “مقسم حريصون يخدّم 18 قرية، ذلك أن المشاكل فيها لا تعد ولا تحصى، فيما يتعلق بالهاتف والإنترنت”.

وأفاد أحد المشتكين “أبو بسام “أقوم بدفع الفواتير رغم انقطاع الهاتف والإنترنت منذ 3 سنوات” مضيفاً “يبعد خط كبل الهاتف الرئيسي عن منزلي مسافة 100 متر فقط، لكن أعطاله شبه يومية”.

وذكر “أبو بسام” أنه “في الشهر الرابع قام أهل حي (قلع فرعون) بزيارة مدير مقسم حريصون، ولكن لم نجد منه إلا الوعود المملة التي اعتدنا عليها طيلة الفترة الماضية”.

بدوره أفاد مدير فرع اتصالات طرطوس المهندس بديع ونوس أنه “تمت المباشرة بمشروع تمديد شبكة جديدة وتوسيعها في قطاع مركز حريصون بريف بانياس” مؤكداً أن “هناك مشاكل وأعطال عانى منها قطاع مركز حريصون طيلة الفترة الماضية”.

وأشار المهندس ونوس إلى أن “المناطق التي تعاني من أعطال واختناقات كثيرة سيمد لها كبل جديد” لافتاً إلى أن “الفترة القادمة سيتحسن فيها وضع الشبكة الهاتفية بشكل كبير”.

يُذكر أن مؤسسة الاتصالات في طرطوس تعاني من نقص حاد في الكادر الفني بسبب التحاق جل الموظفين بالخدمة الإحتياطية، و أكثر ماتفتقده المراكز في المحافظة هو عمال تركيب وصيانة الخطوط الهاتفية.

بانوراما طرطوس – الخبر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.