آخر الأخبار

مسابقة للتعاقد مع 48 مواطناً للعمل في المصرف المركزي وفروعه بالمحافظات

أعلن مصرف سوريا المركزي عن “إجراء مسابقة لتعيين 48 مواطناً للعمل لديه بوظيفة أمين صندوق من الفئة الثانية في دمشق وفروعه في محافظات حماة والسويداء ودرعا وطرطوس واللاذقية وحمص وحلب ودير بوظيفة أمين صندوق من الفئة الثانية.

وأوضح إعلان المصرف، الذي نشر على موقعه الرسمي، أن “الشهادات المطلوبة هي المعهد التقاني التجاري المصرفي (التجاري المصرفي سابقاً) أو المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفية (التقاني للمحاسبة والتمويل سابقاً)”.

وأوضح المصرف أن “الأوراق المطلوبة للاشتراك في المسابقة هي “صورة عن البطاقة الشخصية أو بيان قيد مدني حديث، وصورة مصدقة عن الشهادة أو المؤهل العلمي المطلوب، وصورة مصدقة عن شهادة قيد العمل تفيد التسجيل بنفس المؤهل العلمي المطلوب للوظيفة المعلن عنها أو فئة التسجيل الأعالى منها”.

بالإضافة إلى “وثيقة تثبت أداء خدمة العلم الإلزامية أو الإعفاء منها أو موجود في الخدمة الإلزامية، وموافقة الجهة العامة في حال كان الراغب بالتقدم من العاملين الدائمين أو المؤقتين لدى هذه الجهة”.

ونوه المصرف بأنه “في حال كان المتقدم من ذوي الشهداء أو من في حكمهم، فعليه التقدم بوثيقة استشهاد أو وثيقة عجز تام صادرة من مكتب شؤون الشهداء أو أحد فروعه في المحافظات، أو عن الجهة المعنية”.

وحدد المصرف موعد التقدم بالأوراق الثبوتية اللازمة للمشاركة في المسابقة “ابتداءً من من 22-12-2019 ولغاية 23-1-2020، وذلك في ديوان مصرف سوريا المركزي بدمشق أو فروعه بالمحافظات”.

يذكر أن المسابقة الخاصة بالوظيفة المذكورة تشمل امتحان تحريري مؤتمت ومقابلة شفوية يكون مجموع درجاتها الإجمالية 100 علامة، حيث يشترط بالنجاح حصول المتقدم على محصلة نهائية لا تقل عن 60 درجة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.