آخر الأخبار

القبض على لصين في حمص

ألقى قسم شرطة المحطة في حمص القبض على شخصين قاما بسرقة مبلغ 750000 ليرة سورية من مكتب لنقل البضائع في حي كرم الشامي بواسطة ختم مزور.

وقال مصدر في شرطة محافظة حمص انه “ادعى أحد أصحاب شركات نقل البضائع بحي كرم الشامي بمدينة حمص بحصول سرقة مبالغ مالية من مكتب شركته”

و اضاف المصدر انه “من خلال المتابعة والتحري تم الاشتباه بالعاملين لديه ( خليل . د ) و ( احمد . ح )، حيث تم إلقاء القبض عليهما من قبل عناصر قسم المحطة بحمص”

و بين المصدر انه “بالتحقيق معهما اعترفا بسرقة المبالغ المالية، عن طريق تزوير إيصالات الحوالات المالية بواسطة ختم مزور، حيث تم استرداد المبالغ المالية المسروقة وبلغت ( 750000) ليرة سورية ”

و اكد المصدر انه “تم تسليم المبالغ المستردة لصاحبها أصولا، وتم مصادرة الختم المزور مع الإيصالات المزورة ، وإلقاء القبض على الشخص الذي قام بتزوير الختم ويدعى ( عدنان . م ) مقيم بحي الزهراء بمدينة حمص، وسيتم تقديمهم للقضاء مع المصادرات أصولا لينالوا جزائهم العادل.”

و كان في وقت سابق القى قسم شرطة شرطة الحميدية في حمص القبض على امرأة و شريكها قاما بسرقة مبلغ 3900 دولار و 165 الف ليرة سورية بواسطة مفتاح مطابق من منزل كانت تعمل فيه “شغالة” في حي جب الجندلي بالمدينة .

تلفزيون الخبر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.