آخر الأخبار

إندومي تدعم برنامج لا للأمية ضمن مؤسسة المرأة الأمة

وقعت شركة “اندومي سورية ” اتفاقية تعاون مع “مؤسسة المرأة الأمة” التنموية الأهلية تقوم بموجبه اندومي بدعم مشروع “لا للأمية” الذي تنفذه المؤسسة خلال العام المقبل.

وأشار رئيس مجلس إدارة الشركة وعضو مجلس الأمناء في المؤسسة أيمن برنجكجي أن أندومي ستقوم بدعم هذا البرنامج العام خلال العام المقبل من خلال تبني نحو 231 طالية، وذلك في إطار مسؤوليتها الاجتماعية التي تحرص عليها.
وبيّن أن الشركة ستعمل أيضاً على تطوير الجانب التسويقي في عمل المؤسسة التي تقوم بأعمال هامة في خدمة المجتمع ، وهو ما شجع شركة اندومي على التعاون معها وزيادة وتيرة نشاطاتها من خلال الدعم الذي سيقدم لها من الشركة وكوادرها.

بدورها أكدت رئيسة مجلس أمناء مؤسسة المرأة الأمة لينا الرفاعي أن الاتفاقية مع شركة اندومي من شأنها تطوير برنامج لا للأمية ليصل لشريحة أكبر، مشيرة إلى أن المؤسسة بحاجة لدعم المزيد من الشركات الخاصة للاستمرار بعملها وزيادة عدد المستفيدات.

وبيّنت أن مشروع لا للأمية بدأ في مطلع 2018 وتم بالتعاون مع جمعيات أهلية في دمشق وريفها حيث تم استقبال 183 طالبة بأعمار من 15 وحتى 60 سنة تم تأهيلهم وفق عدة مستويات وحصلت 56 منهم على شهادة التعليم الابتدائي.

وأوضحت أنه وبالتعاون مع شركة اندومي سيتم زيادة المستفيدات من البرنامج خلال العام المقبل، إضافة لدعم الشركة للنشاط التسويقي للمؤسسة وبالتالي إيصال نشاطها بشكل اكبر وبما يمكنها من استيعاب عدد أكبر في برامجها وزيادة المتطوعين والداعمين.

وتعمل المؤسسة على توعية ودعم وتطوير المرأة بمختلف مراحل حياتها لتصبح متميزة في كافة المجالات المهنية وريادة الأعمال من خلال النشاطات التعليمية والصحية والاجتماعية التي تقوم بها المؤسسة.

ووضعت المؤسسة خطة عمل تمتد لأربع سنوات تتضمن رفع سوية الوعي الصحي لدى فئات المجتمع وخاصة المرأة خلال مجموعة من الفعاليات لتصل إلى ممارسات صحية عبر إقامة محاضرات لرفع الوعي الصحي، وتدريب وتأهيل وتمكين المرأة على الصعيد الاجتماعي والمهني وريادة الأعمال وتدريب من خلال العمل مع مختصين في المجالات المذكورة عبر برامج تدريبية بجودة عالية للوصول للمعايير المعتمدة في المؤسسة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.