آخر الأخبار

زهير رمضان يتعرض للابتزاز في (يوماً ما)

يتابع الفنان زهير رمضان تصوير دور البطولة في مسلسل (يوماً ما) في مدينة اللاذقية والعمل من تأليف رافي عزيز وإخراج عمار تميم وإنتاج شاميانا.
وفي تصريح خاص أكد الفنان رمضان أن العمل يندرج ضمن حبكة بوليسية مملوءة بالتشويق والإثارة، وقال: جسد دور العقيد مضر وهي شخصية جديدة ومختلفة يتعرض لمحاولة ابتزاز من قبل العصابات المسلحة ويرفض الامتثال لرغباتهم فيهددوه بأطفاله وزوجته ويتعرض للإصابة وتختطف ابنته، لكنه يتابع عمله للوصول إلى الحقيقة لتتم ترقيته بعد سنوات يركز بعدها على النشاطات الإصلاحية وملف التهريب والإتجار بالبشر، ويعمل مذيعاً في برنامج يعنى بهذه القضايا الإشكالية في المجتمع ويحاول إعادة لمّ شمل عائلته وكشف العصابة ليكتشف الحقيقة المرة وهي مؤامرة زوجته عليه. والعمل من بطولة: عبير شمس الدين، جيني إسبر، كفاح الخوص، روعة ياسين، جوان الخضر،أمانة والي… وغيرهم.
وكان الفنان رمضان قد انتهى مؤخراً من تصوير دوره في مسلسل «بروكار» تأليف سمير هزيم وإخراج محمد زهير رجب، وتدور أحداثه في عام 1942، خلال فترة الاحتلال الفرنسي لسورية، ويتحدث عن صناعة البروكار خلال تلك الفترة ومحاولة أحد المهندسين الفرنسيين سرقة هذه الصناعة، والخروج بصنعة الجاكار كي يضرب البروكار.
وأكد الفنان رمضان أن شخصية «عزمي بيك» في المسلسل هي شخصية الزعيم الوطني في إحدى حارات الشام، رجل متنفذ ونائب في البرلمان وعضو الكتلة الوطنية للرئيس شكري القوتلي، ويعرف من أين تؤكل الكتف وهو يتاجر بخيوط الفضة، وتنشأ حالة صراع وعداء مع «أبو النور» الذي يتاجر بخيط الذهب وينشأ صراع بينهما على زعامة الحارة.

تشرين

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.