آخر الأخبار

مدير المدن الصناعية: المنشآت تعمل بطاقتها الكاملة ولم تتوقف

صرّح مدير المدن الصناعية في وزارة الإدارة المحلية علي بلال بأن المنشآت الصناعية والحرفية ضمن المدن والمناطق الصناعية تعمل بطاقتها الكاملة ولم تتوقف عن عملها.

ونوّه إلى أن الإجراءات الحكومية الاحترازية بتخفيض عدد العمال والموظفين إلى 40% تشمل الإدارات في المدن والمناطق الصناعية، ولكنها لا تشمل القطاع الإنتاجي، موضحاً بأنه تم تخفيض عدد الموظفين الإداريين، ولكن بما لا يؤثر سلباً على سير العمل في المدن والمناطق الصناعية.

وفي السياق ذاته، أكد مدير مدينة الشيخ نجار الصناعية في حلب حازم عجان لـ«الوطن أون لاين» أن المنشآت الإنتاجية ضمن المدينة تعمل ولم تتوقف أو تخفض من عدد عمالها، ولكن مع التدقيق على اتخاذ كافة إجراءات السلامة الصحية، وخاصة في قطاعات النظافة والصحة والمياه والإطفاء، أما إدارة المدينة فقد خفضت عدد العاملين والموظفين ضمن المجال الإداري.
وأشار إلى أنه حتى تاريخه لم تغلق أي منشأة صناعية ضمن الشيخ نجار أو تتوقف عن العمل بشكل مؤقت، وما يزال القطاع الإنتاجي يقوم بعمله، لكن عدداً من المنشآت الصناعية خفضت عدد عمالها الموجودين ضمن أوقات الدوام، وذلك بتوزيعهم على ورديات، ولم تقم أي منشأة بتسريح عمالها.

ولفت إلى وجود معملين ضمن الشيخ نجار لإنتاج المعقمات والمواد المطهرة، ويعملان على مدار 24 ساعة من دون توقف، وتقوم مديرية الصناعة في حلب بتأمين المخصصات لهم لاستمرار عملهم، فيما وصل عدد المنشآت الصناعية المنتجة ضمن المدينة إلى 620 منشأة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.