آخر الأخبار

كبسة ليلية مفاجئة للوزير البرازي على مخابز دمشق.. 

صرح وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك طلال البرازي بأنه وجد تفاوتاً في نوعية وجودة الخبز المنتج في عدة أفران بالعاصمة دمشق مع تسجيله عدة ملاحظات على سير العملية الإنتاجية في المخابز.
حيث شدد البرازي خلال جولة مفاجئة عند الساعة الثانية فجراً على عدد من مخابز دمشق، على أن تكون نوعية الخبز بمستوى واحد في جميع المخابز وعلى عدم التفاوت في المواصفات والنوعية وأن يتم توزيع الخبز بالأوقات المحددة للمعتمدين وبالشكل اللائق.
الوزير البرازي خلال جولته أن الغاية من الجولات المفاجئة هي الوقوف على سير العمل بالشكل الصحيح ومعرفة مواضع الخلل لإصلاحها إضافة للكشف عن كميات الإنتاج ومطابقتها، والتأكد من عدم وجود هدر في مدخلات الإنتاج.
وشملت جولة البرازي مخابز المزة وابن النفيس الآليين وباب توما والزاهرة الاحتياطيين وذلك للاطلاع على واقع خطوط التشغيل والإنتاج ونوعية الخبز المنتج وآلية توزيع وبيع الخبز للمعتمدين والمواطنين عبر البطاقة الالكترونية، والتعرف على مشاكل العمال والصعوبات التي تعوق تطوير الإنتاج والبحث في الحلول.
وأكد البرازي ضرورة استثمار مستلزمات إنتاج الخبز من دقيق وخميرة ومازوت وغيرها بشكل صحيح والحد من الهدر.
وطالب البرازي المعنيين عن المخابز بإيجاد آلية لتخفيف الازدحام على المخابز والالتزام بالتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة كالتباعد بين الأشخاص وضع الكمامات وغيرها من الإجراءات.

واستمع من المواطنين أمام مخبز الزاهرة الى آرائهم وملاحظاتهم والإشكالات التي يعانونها.

بانوراما سورية-  الوطن

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.